موقع جسر الجمال Beauty Bridge


موقع جسر الجمال Beauty Bridge

هو واحد من اكبر مواقع بيع التجزئة على الانترنت في العالم  ،الرائدة في مجال مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الطبيعيه  للجسم والعطور والعنايه بالشعر والأظافر ،ومنذ افتتاح الموقع ابوابه ، وعمل على جذب الآلاف من العملاء وشحنت الملايين من المنتجات لهم ،موقع جسر جمال مدين بنجاحه لثقه عملائه، والذي يوفر الوقت والمال من أجل التسوق التي يصعب العثور على مستحضرات التجميل الاصليه في الاسواق العاديه والتي تباع عاده بأسعار غاليه جدا وما يقدمه موقع هو اسعار تنافس جميع الاسواق .
موقع جسر الجمال  يتطلع دائماعلى أهم الابتكارات الرائدة،  من مواكبة أحدث التقنيات في صناعة الصحة والجمال، وإدماج التكنولوجيا الحديثة في كل قناة من أعمالها، بما في ذلك مستحضرات الوجه الطبيعيه والاحدث في مكافحة الشيخوخة

تم استخدام تكنولوجيا واستراتيجيات التسويق عبر البريد الإلكتروني حتى تستجيب لاحتياجات الأفراد من الزبائن، وتنبيههم بالمنتجات المفضلة لديهم، وتذكرهم بالجديد. قبل اي احد .

One-stop store for beauty and skin care products


موقع  جسر الجمال قادرعلى النمو وراء عروضها الرائدة الأصليه لاكثر من 100 قسم  بلائحه  تضم أكثر من 10،000 منتج  لأكثر من 150 علامة تجارية مرموقة.
 يمكن للعملاء التنقل بين هذه الاقسام على أساس العلامة التجارية، وفئة أو الظروف والاهتمامات المحددة.
 التسوق مع موقع جسر الجمال أسهل من أي وقت مضى للعملاء للعثور على مئات  من المنتجات عالية الجودة في مكان واحد والتي تتعامل تحديدا مع حب الشباب والشيخوخة وفقدان الشعر، والسيلوليت، وعروق العنكبوت، والأكزيما، وغيرها من الحالات النادرة .


Beauty comes from Natural Minerals

التميز لموقع جسر الجمال تقديمه لاستشارات مجانية مع المدير الطبي، فضلا عن دروس الفيديو المهنية للمنتجات التي يروجها ، والأخبار والمقالات والكثير من المعلومات التي تتحدث عن الجمال والموضوعات ذات الصلة بالصحة.
موقع جسر الجمال  دائما سعيد لسماع اراء عملائه، ويسعى جاهدا لتحسين عروض منتجاته والخدمات وفقا لاحتياجاتك ورغباتك. الرجاء مراسلتنا مع الطلبات، وعلى أية أسئلة أو اقتراحات.
                                          
ملاحظه /الموقع بالانجليزيه  
                                                 رابط الموقع

one stop resource for hard to find cosmetics

0 التعليقات: